~{منـ القراصنه ـتدايــات}~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~{منـ القراصنه ـتدايــات}~

منـــتـــديات الـــ ق ــــــراصنة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
seko
قرصان جديد
seko

ذكر عدد الرسائل : 11
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مروق
كم عمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : 14

السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم   السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 7:59 am

-----------------------------------------------------------------------------------------------------
و فى بيت جوان كان الغداء معدا و جاهز و لكنهم كانوا بانتظار اكيرا الذى تاخر و لكن بعد قليل سمعوا دقا خفيفا على الباب فذهبت جوان لتفتح الباب لتجد امامها اكير يقف مرتبك و قال:"كنت جادة بشان الدعوة ....أليس كذلك ؟!!"
جوان و هى تفسح الطريق امامه:"بالتاكيد...بكل تاكيد تفضل بالدخول"
و دخل اكيرا و وجد السيد جينسيرو جالس على مقعد هزاز بالردهة الذى قابله بابتسامة عذبة و قال:"اه...انت اذن اكيرا تشرفت بمعرفتك و شكراا لك على انقاذ ابنتى العزيزة"
اكيرا:"لا تشكرنى سيدى فهذا واجبى و انا من له الشرف بمعرفتك سيدى"
جوان:"هيــــــــــــى ...ا سنظل نتحدث طوال اليوم ....الطعام بانتظار من يلتهمه"
و ضحك الجميع فى طريقهم الى غرفة الطعام و بعد تناول الطعام استاذن اكيرا فى الذهاب و شكر السيد جينسيرو و جوان على استضافتهم له.و فى اليوم التالى خرجت جوان لتتمشى قليلا فقابلها اكيرا فى الطريق فقال لها
:"شكرا لكى و للسيد جينسيرو على دعوة الغداء بالامس "
جوان:"لا تشكرنى ...المهم ان يكون الطعام اعجبك"
اكيرا:"نعم...نعم...أ..بالتاكيد..كان الطعام لذيذا...نعم..آةةةة .....فى الحقيقة....."
جوان:"نــعم ...ماذا هناك؟!"
اكيرا:"حسنا ...أ...كنت فى غاية السعادة فهذه اول مرة لى اجلس و اكل مع عائلة"قالها بنبرة حزينة
جوان:"هيـــــــــــــــــــــــــه هيــــــــــــــــــه ........لا عليك...مممم...يمكنك اعتبارى انا و ابى عائلتك الجديدة...ما رايك؟"
اكيرا مبتسما:"بالتاكيد..فهذا يشرفنى و ساكون مســــ.."
وعندئذ قاطع اصدقاء جوان اكيرا و قال ميتسو( احد اصدقائها و كان قائد المجموعة و هو فتى وسيم يكبر جوان بعام)لاكيرا:"انــتـــــــــــــ ايها النكرة ...ما الذى تفعله هنا...هيا ارحل و اياك ان نراك تكلم جوان ثانية او اى منا ابدا..أفهمت ..أم اعتقدت انه يمكنك ان تصبح صديقا لنل او حتى ان تتكلم مع احدنا لمجرد ان ساعدت جوان فى النزول من على الشجرة.. هيا ارحل"
كان اكيرا سيرد عليه ردا عنيفا لكن بعد التفكير اعرض عن ذلك و استدار راحلا لكن جوان اوقفته:"اكيرا ...انتظر..لــــ"
قاطعها ميتسو:"جوان..لما اوقفتيه دعيه يرحل عن هنا"
جوان:"عليكم ان تتوقفوا عن معاملته هكذا ....ماذا فعل لكم لتعاملوه هكذا؟!!"
جينى(صديقة جوان المقربة و هى فى مثل عمر جوان):"و لكن جوان نحن فقط نخشى عليكى ان تتاذى"و كانت نبرتها حزينة
جوان متفاجاة:"مما تخشوا!!!"
جينى:"الا تعلمين انه ملعون و من يتعامل معه او يكلمه يمكن ان يحدث له اشياء رهيبة"
جوان:"هذا غيـــــــــــــــــر صحيح.....كما انه هو الوحيد الذى ساعدنى بينما وقفتم تتفرجون على كما ان كل تلك الاعتقادات ليست صحيحة"
متسو:"جوان...أ..أتعنين انكى ستكونين صديقته..اذا كان هذا صحيحا فنحن لن ...مممم...لن نصبح اصدقائك"
و استدار راحلا مع كل اصدقائها الا جينى الت قالت:"جوان انا اسفة لكن ابى لن يسمح لى و سيعاقبنى ان علم اننى مازالت معكى بعد ان صادقت ذاك الولد....اسفة"و رحلت
جوان:"حسنا...ارحلوا جميعا...هيا"و كانت نوعا ما حزينة
اكيرا:"هل جننت...لم تركت اصدقائك يرحلون...ا..اذهبى اليهم و انا ساذهب بعيدا و...و ممم..انا اسف لما سببته لكى"
جوان:"ماذا...لماذا..و لما لم ترد عليهم و تركتهم يهينوك هكذا"
اكيرا:"فى الحقيقة كنت سافعل ...لكنــــ"
جوان:"لكن ماذا...هيا قـل"و كانت تتكم بعصبية شديدة
اكيرا:"لم افعل لانهم اصدقائك....لم ارد ان اتشاجر معهم...مممممم....من اجلك"

------------------------------------------------------------------------------------------
و يـــــــــــتــــــــــــــــــبـــــــــــــــع
يا ترى كيف سيكون رد فعل جوان؟
هل حقا سيصبحوا اصدقاء؟
و اذا حدث هل ستدوم صداقتهم؟
قرصان جاك
مراقب السفينة
مراقب السفينة
قرصان جاك

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم   السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 9:42 am

والله انك

حمستنا عجل علينا
لهيب الشوق
مشرف
مشرف
لهيب الشوق

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم   السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 8:43 am

يا حلووووووهااااااا

السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم
» هذه اول قصة لى و ارجو ان تنال اعجابكم
» مهم جدا جدا (ارجو الدخول)